انتفاضة الشباب والتعاون وتعثر الهلال في دوري محمد بن سلمان
ضمن مواجهات الجولة الـ15

انتفاضة الشباب والتعاون وتعثر الهلال في دوري محمد بن سلمان

الساعة 9:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
انتفاضة الشباب والتعاون وتعثر الهلال في دوري محمد بن سلمان احتفال غوميز - المصدر حساب الهلال على تويتر
المواطن - مروة نبيل

اختُتمت منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الاثنين، بـ3 مباريات، حيث تعثر الهلال بتعادل إيجابي ضد الفيصلي، فيما فاز التعاون على ضمك، وانتفض الشباب وحول تأخره أمام الوحدة إلى فوز برباعية.

الشباب والتعاون ينتفضان:

ونجح التعاون في تجاوز هزيمته أمام الهلال ضمن منافسات الجولة الماضية، ونجح في تحقيق الفوز على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز لياندر تاوامبا هاتريك، فيما نجح دوماغوج أنتوليتش في هز شباك سكري القصيم من ركلة جزاء.

 

التعاون ضد ضمك
مباراة التعاون وضمك – المصدر موقع دوري المحترفين الرسمي

وتألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضد مضيفه الوحدة، حيث سيطر على اللعب منذ بداية المباراة، إلا أنه على غير المتوقع أنهى أحداث الشوط الأول متأخرًا بنتيجة 2/ 1، قبل أن ينتفض في الشوط الثاني ويُسجل ثلاثية، ليفوز برباعية مقابل هدفين.

وتقدم الوحدة عن طريق أنسيلمو دي مورايس وهزاع الغامدي في الدقيقتين 20 و37، قبل أن يسجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب رباعية عن طريق سيبستيان جونيور عند الدقيقتين 43 و76، عبدالله الزوري وعبدالله الحمدان في الدقيقتين 55 و80.

الشباب
احتفال اللاعبين – المصدر حساب نادي الشباب على تويتر

الفيصلي يُعرقل الهلال بتعادل إيجابي:

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز ضد الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ونجح في التقدم خلال أحداث الشوط الأول من هدف سجله بافيتيمبي غوميز، قبل أن يحرز جوليو تفاريس التعادل من ركلة جزاء عند الدقيقة 83.

وبعد مباراة الفيصلي ضد الهلال اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم رصيده إلى 30 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الفيصلي إلى 16 نقطة.

الهلال
احتفال غوميز – المصدر حساب النادي على تويتر


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :