في اختتام منافسات الجولة الـ15

الشباب يقلب الطاولة ويتجاوز الوحدة برباعية بدوري محمد بن سلمان

الإثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٦ مساءً
الشباب يقلب الطاولة ويتجاوز الوحدة برباعية بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الوحدة ضد الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتحويل الليوث لتأخرهم بهدفين إلى فوز برباعية.

 

الوحدة يتقدم بثنائية:

وبدأت مباراة الوحدة ضد الشباب التي أُقيمت على إستاد الملك عبدالعزيز الرياضية بشكل سريع، وسيطر الليوث على اللعب، ولكن على عكس سير اللقاء، نجح فرسان مكة في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 20 دقيقة.

وأحرز أنسيلمو دي مورايس هدفًا رائعًا بالرأس من ركلة ركنية، لينتفض لاعبو الفريقين بحثًا عن تسجيل هدف جديد، وتمكن هزاع الغامدي من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان عند الدقيقة 37 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وضغط لاعبو الليوث وتمكن سيبستيان جونيور من تقليص الفارق عند الدقيقة 43، بعد تلقيه تمريرة مميزة من جوانكا، ليطلق تسديدة من داخل منطقة الجزاء ويهز الشباك، لتنتهي الشوط الأول من مباراة الوحدة ضد الشباب بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2/ 1.

 

الوحدة
احتفال أنسيلمو – المصدر حساب دوري المحترفين على تويتر

الشباب يقلب الطاولة:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل الليوث الضغط، ولعب إيفر بانيغا كرة ثابتة قبل أن تصل إلى عبدالله الزوري ليلعبها رأسية رائعة، ويُسجل التعادل عند الدقيقة 55، وتشتعل أحداث المباراة، لرغبة الفريقين في خطف الثلاث نقاط.

واستمر الضغط الشبابي لتسجيل هدف التقدم، وأرسل عبدالله الحمدان تمريرة مميزة للاعب سيبا لينفرد بالمرمى ويطلق تسديدة أرضية، ليحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة 76.

الشباب
احتفال اللاعبين – المصدر حساب النادي على تويتر

وواصل لاعبو الليوث التألق والسيطرة على اللعب، وسجل عبدالله الحمدان الهدف الرابع برأسية مميزة عند الدقيقة 80، لتنتهي مباراة الوحدة ضد الشباب بهزيمة فرسان مكة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبعد مباراة اليوم، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عند 20 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما رفع الليوث رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني.

عبدالله الحمدان
احتفال الحمدان – المصدر حساب دوري المحترفين على تويتر