قال إنه سئم منها ومن عائلتها جميعًا 

انتهاء زواج كيم كارداشيان وكاني ويست بعد 6 سنوات 

الأربعاء ٦ يناير ٢٠٢١ الساعة ١١:٣٣ صباحاً
انتهاء زواج كيم كارداشيان وكاني ويست بعد 6 سنوات 
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

تستعد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان للانفصال عن زوجها مغني الراب كاني ويست بعد زواج دام 6 سنوات، وقالت المصادر القريبة منهما إنه أخبرها بأنه سئم منها ومن عائلتها جميعًا.

وتأتي هذه الخطوة بعد عام كامل من المشاكل بين كيم كارداشيان وكاني ويست حيث شوهدوا يجرون محادثات تخص أزمتهم الزوجية، وذلك بعد أن اتهم كاني كيم بمحاولة حبسه في المنزل، وغرد على تويتر قائلًا إنه يريد طلاقها، وذلك حين رشح نفسه لدخول البيت الأبيض في محاولة فاشلة في انتخابات عام 2020.

انتهاء زواج كيم كارداشيان وكاني ويست بعد 6 سنوات 

وقال مصدر لموقع PageSix الفني إن الزوجين انتهيا من اتخاذ القرار واتفقا عليه ويجريان حاليًا محادثات حول تقسيم ثروتهما، وحاولا إبعاد هذه الأنباء عن الصحافة لكنها تسربت من أصدقائهما المقربين.

وقال المصدر إنه بينما حاولت كيم كارداشيان سابقًا حماية زوجها ومساعدته خلال معاناته مع صحته العقلية إلا أنه لم يتقبل ذلك وأعلن أنه ضجر بها، وخلال ذلك تواصل كيم السعي لحلمها ودخول امتحان المحاماة وأن تصبح محامية، وهي جادة أيضًا في حملتها لإصلاح السجون.

وفي هذه الأثناء، أبلغ موقع  TMZ الفني أن كيم كارداسيان وكاني ويست خضعا لاستشارات زوجية لفترة من الوقت بعد طُرح الطلاق الزواج على الطاولة، لكن يبدو أن حتى محاولات الاستشارات الزوجية باءت بالفشل، وظلا يعيشان منفصلين منذ عدة أشهر حتى وصلا إلى نقطة اللاعودة.