بعد توديعه كأس ألمانيا

بايرن ميونخ في مرمى الانتقادات

الخميس ١٤ يناير ٢٠٢١ الساعة ٢:٣١ مساءً
بايرن ميونخ في مرمى الانتقادات
المواطن - مروة نبيل

تعرض بايرن ميونخ لانتقادات قوية بعد توديعه لمنافسات بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، بعد خسارته أمام هولشتاين كيل المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية.

البايرن ضد هولشتاين كيل

ولعب البايرن ضد هولشتاين كيل، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثاني من كأس ألمانيا، وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، قبل أن يخسر العملاق البافاري بركلات الترجيح بنتيجة 6/5.

وتقدم بايرن ميونخ أولًا عن طريق سيرجي جنابري عند الدقيقة 14، إلا أن فين بارتليز نجح في تسجيل التعادل عند الدقيقة 37، وتقدم البافاري بعد مرور 10 دقائق عن طريق لاعبه ليروي ساني، وأدرك هوكا فاهل التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

بايرن ميونخ في كأس ألمانيا
نتيجة المباراة

هزيمة متوقعة لـ بايرن ميونخ

وأكدت وسائل الإعلام الألمانية، اليوم الخميس، أن هزيمة البايرن ضد هولشتاين كيل كانت متوقعة، بعد تراجع أداء الفريق البافاري خلال المباريات الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم، في حين ظهر الفريق المنتمي لدوري الدرجة الثانية بشكل أفضل.

وذكرت صحيفة “سود دويتشه تسايتونج”: “الهزيمة تتناسب مع الأداء الذي قدمه الفريق في الأسابيع القليلة الماضية.. بايرن خسر أمام كيل المتحمس”، وشددت على أن الهزيمة أمام هولشتاين تحديدًا كانت مفاجأة متوقعة نظرًا لأداء البافاري في الأسابيع الماضية.

 

بايرن ضد هولشتاين
جانب من المباراة

في حين وصفت صحيفة “بيلد”، هزيمة البايرن ضد هولشتاين كيل بالمحرجة، خاصة وأنها أول هزيمة للبافاري أمام فريق لا يلعب في دوري الدرجة الأولى “بوندسليغا” منذ أن خسر أمام آخن في دور الـ8 عام 2004.

وعلقت مجلة “كيكر” الرياضية قائلة: “كيل حقق ضجة كبيرة”، مشيرة إلى أن فريق المدير الفني هانز فليك “لم يقدم ما يكفي في الوقت الأصلي” وأن المدرب ينتظره الكثير من العمل مع بايرن ميونخ خلال الفترة المقبلة.

على الجانب الآخر، شد نجم البايرن السابق ومحلل شبكة “أيه.أر.دي”، باستيان شفاينشتايجر، أن المنافسين “فكوا شفرة” طريقة لعب فليك وأنه لا يفهم لماذا دائما يضغط خط الدفاع الذي لم يقدم الأداء المتوقع منه في المباراة.

بايرن ميونخ
لاعبو البايرن