تألق سواريز مع أتلتيكو مدريد يُحزن جمهور برشلونة
يُنافس على هداف الدوري الإسباني

تألق سواريز مع أتلتيكو مدريد يُحزن جمهور برشلونة

الساعة 1:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تألق سواريز مع أتلتيكو مدريد يُحزن جمهور برشلونة سواريز يحتفل بهدفه
المواطن - مروة نبيل

واصل الأوروغوياني لويس سواريز تألقه اللافت مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم، فتُبدي جماهير نادي برشلونة حزنها على رحيله في ظل المعاناة الهجومية وتراجع المستوى الذي يعيشه الفريق الكتالوني.

سورايز يخطف الأنظار مع أتلتيكو مدريد

وأنقذ سواريز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد من الهزيمة ضد إيبار، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني الممتاز، وقاده لتحويل تأخره بهدف إلى فوز بثنائية.

ونجح إيبار في التقدم بعد مرور 12 دقيقة فقط عن طريق ماركو دميتروفيتش، قبل أن ينتفض أتلتيكو مدريد، حيث تعادل لويس سواريز عند الدقيقة 40، وأحرز هدفًا قاتلًا في الدقيقة 90، ليمنح فريقه 3 نقاط هامة.

 

أتلتيكو مدريد
لاعبو أتلتيكو يحتفلون بالهدف

وأصبح لويس سواريز منافسًا بقوة على لقب هداف الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 11 هدفًا حتى الآن، بالتساوي مع نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويسعى لمواصلة هز الشباك وقيادة فريقه للتتويج بلقب الليغا.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 44 نقطة ليواصل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد، علمًا بأن الروخي بلانكوس يمتلك مواجهتين مؤجلتين.

سواريز
سواريز يحتفل بهدفه

جماهير برشلونة حزينة لرحيل سواريز

وفي الوقت الذي يتألق سواريز مع أتلتيكو مدريد ويسير معه بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، يُعاني نادي برشلونة من تراجع الأداء والنتائج، الأمر الذي أغضب الجماهير الكتالونية، التي تندب حظها على رحيل المهاجم الأوروغوياني.

ورحل سواريز بشكل مفاجئ عن برشلونة قبل بداية الموسم الرياضي الحالي، وكان قريبًا من الانتقال إلى يوفنتوس، قبل أن يتعاقد مع الروخي بلانكوس ويبدأ مسيرة من التألق معه.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 34 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

برشلونة
لاعبو برشلونة


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :