تشيلسي لامبارد يتفوق على ليفربول كلوب
خلال انطلاقتهما مع الفريقين

تشيلسي لامبارد يتفوق على ليفربول كلوب

الساعة 6:31 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تشيلسي لامبارد يتفوق على ليفربول كلوب لامبارد
المواطن - مروة نبيل

كشف إحصائية حديثة تفوق مدرب نادي تشيلسي السابق، فرانك لامبارد على المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب في انطلاقتهما مع البلوز والريدز.

لامبارد يتألق مع تشيلسي

ولفتت إحصائية نشرتها “ذا صن”، اليوم الخميس، إلى أن لامبارد يتفوق في بداية مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي على انطلاقة كلوب مع ليفربول، إلا أن الأخير نجح في التتويج بالبطولات.

وقاد فرانك لامبارد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي في 84 مباراة قبل أن تتم إقالته مؤخرًا، نجح خلالها في تحقيق الفوز 44 مرة، مقابل 23 هزيمة و17 تعادلًا، بمعدل انتصارات وصل إلى 52.4%.

وكانت إدارة البلوز قد أقالت لامبارد من منصبه مؤخرًا، في ظل تراجع الأداء والنتائج خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، وتعاقدت مع المدرب الألماني توماس توخيل الذي قاد الفريق اللندني ضد وولفرهامبتون، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

 

لامبارد
لامبارد – المصدر @ChelseaFC

كلوب يقود ليفربول لمنصات التتويج

على الجانب الآخر، نجح المدرب الألماني يورجن كلوب في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لتحقيق الفوز 41 مرة خلال أول 88 مباراة، وتلقى 18 هزيمة، وتعادل 25 مرة، ليصل معدل انتصارات لـ48.8%.

ونجح كلوب في تجاوز هذه البداية الصعبة، قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول إلى الوقوف على منصات التتويج مجددًا، حيث توج معه بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

مدرب ليفربول كلوب
كلوب – المصدر @LFC

شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :