هل يقود توخيل مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون؟
بعد إقالة لامبارد لسوء النتائج

هل يقود توخيل مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون؟

الساعة 5:28 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يقود توخيل مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون؟ توخيل
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي، اليوم الثلاثاء، عن موعد إعلان تشيلسي التعاقد مع المدير الفني الألماني توماس توخيل، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الحالي.

توخيل يقود تشيلسي

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي قد أعلن، أمس الاثنين، عن إقالة فرانك لامبارد من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم، في ظل تراجع الأداء والنتائج هذا الموسم.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس”، أن تشيلسي سيعلن تعيين توخيل على رأس القيادة الفنية للبلوز، اليوم الثلاثاء، إلا أنه من الصعب أن يتولى المدير الفني الألماني مسؤولية الفريق أمام وولفرهامبتون، غدًا الأربعاء، في البريميرليج.

توماس توخيل
توخيل

وأشارت “سكاي سبورتس” إلى أن عقد توخيل مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي سيكون لمدة 18 شهرًا، مع خيار التمديد لعام آخر.

وأضافت “توخيل ليس معفيًا من البروتوكولات الصحية الخاصة بفيروس كورونا، حيث سيسمح له الاتحاد الإنجليزي بالتواجد في التدريبات والمباريات، إذا حصل على مسحتين سلبيتين: الأولى عند السفر إلى إنجلترا، والثانية قبل الانضمام إلى معسكر تشيلسي”.

تشيلسي
لاعبو البلوز – المصدر حساب النادي على تويتر

تشيلسي مع لامبارد

وكان نادي تشيلسي قد تعاقد مع لامبارد في يوليو 2019 لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، ودعم صفوفه بصفقات قوية، حيث أنفق حوالي 200 مليون إسترليني في الميركاتو الصيفي، إلا أن النتائج جاءت مخيبة للآمال.

وترك لامبارد البلوز؛ وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 29 مباراة من الفوز في 8 مباريات والتعادل 5 مرات، وخسر 6 لقاءات، وسجل 33 هدفًا، واهتزت شباكه 23 مرة.

لامبارد
لامبارد – المصدر جساب النادي على تويتر

شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :