جمال عارف يُوجه رسالة لإدارة الاتحاد لإنقاذ الفريق
بعد خسارته من نادي أبها

جمال عارف يُوجه رسالة لإدارة الاتحاد لإنقاذ الفريق

الساعة 8:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جمال عارف يُوجه رسالة لإدارة الاتحاد لإنقاذ الفريق الناقد الرياضي جمال عارف
المواطن - محمد سمعه

وجه الناقد الرياضي جمال عارف رسالة مهمة لإدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي؛ وذلك لإنقاذ الفريق بعد الخسارة من نادي أبها بالجولة الـ13 في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أداء الاتحاد متراجع !

وغرد جمال عارف قائلًا: “سأكون صادقًا وواقعيًّا رغم كل ما تعرض له العميد من أخطاء تحكيمية إلا أن الفريق لم يكن مقنعًا في آخر مباراتين أمام ضمك وأبها، تراجع واضح في الأداء مع بطء في البناء والتحولات الهجومية والإكثار من لعب الكرات العرضية وإعادتها للخلف، ابحثوا عن السبب وعالجوا وضع الفريق المتراجع”.

وكان العميد خسر أول أمس الخميس من فريق أبها بهدف دون رد سجله اللاعب السويدي كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة الـ89 من عمر المباراة.

فهد المولد يسخر من فرحة لاعبي أبها:

يذكر أن فهد المولد لاعب العميد كان سخر من فرحة لاعبي أبها بالفوز قائلًا للقناة الرياضية السعودية: “أعتقد أن فرحة لاعبي أبها بالانتصار علينا تُشعرك وكأنهم حصلوا على بطولة، وهذا أيضًا يدل على أن الاتحاد فريق كبير ومنافس قوي، والفوز عليه مثل التتويج ببطولة”.

ليرد رياض شراحيلي لاعب نادي أبها قائلًا: “كابتن فهد المولد الله يعطيه العافية، حقيقة لا تعليق، ومن المهم أن الفريق حقق ثالث انتصار له على التوالي في الدوري، ولهذا من الطبيعي أن نفرح”.

يذكر أن العميد بالمركز الخامس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :