جوميز يكشف هديته التي حصل عليها من كنو بعد أدائه مناسك العمرة
مؤكدًا على سعادته بها

جوميز يكشف هديته التي حصل عليها من كنو بعد أدائه مناسك العمرة

الساعة 12:34 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جوميز يكشف هديته التي حصل عليها من كنو بعد أدائه مناسك العمرة بافيتيمبي جوميز في مباراة الهلال والتعاون
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، عن الهدية التي حصل عليها من زميله في الفريق محمد كنو، بالفترة الأخيرة.

ونشر اللاعب الفرنسي فيديو له ولمحمد كنو عبر “تويتر” حيث علق قائلًا: “سعيد للغاية لأنني ساعدت الفريق في الفوز ضد نادي التعاون، وشكرًا جزيلًا لزميلي وصديقي محمد كنو على ماء زمزم الذي أحضره لي أثناء تأديته لمناسك العمرة بالفترة الأخيرة، الأسد كان مريضًا والقهوة حاليًّا ليست علاجي، ولكن ماء زمزم المقدسة، هي علاجي بالفترة الحالية”.

وفي وقت سابق، تمكن الفريق الكروي الأول في نادي الهلال، من استعادة نغمة الانتصارات بالفوز على ضيفه التعاون بثنائية دون مقابل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جوميز يُبدع ويسجل الأول من مقصية:

وبدأ الزعيم المباراة بضغط هجومي قوي أسفر عن الهدف الأول الذي سجله اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز من ركلة مقصية بالدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول.

وحاول فريق التعاون بعد ذلك العودة في المباراة، من أجل إحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الزعيم بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، تمكن الأرجنتيني لوسيانو فييتو من إحراز هدف ثانٍ لـ الهلال بطريقة جميلة من ضربة مقصية بالدقيقة الـ49، حيث صادقت تقنية الـVAR على الهدف بعد ذهاب الحكم فيصل البلوي إلى شاشة التقنية لرؤية صحة الهدف من عدمه.

الهلال يستعيد نغمة الانتصارات:

ولم يحدث أي جديد في المباراة، لينتهي اللقاء بفوز الزعيم بثنائية نظيفة، ليصبح رصيده 29 نقطة في صدارة دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد التعاون عند 21 نقطة في المركز الخامس.

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :