الاتحاد الآسيوي يدعم الهلال والجزيرة قبل مونديال الأندية

الأربعاء ٢ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٠١ مساءً
الاتحاد الآسيوي يدعم الهلال والجزيرة قبل مونديال الأندية
المواطن - الرياض

حرص رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان آل خليفة على دعم ناديي الهلال والجزيرة الإماراتي قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

كأس العالم للأندية في الإمارات

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات خلال الفترة من 3 وحتى 12 فبراير الجاري بمشاركة 7 فرق، وهم؛ الجزيرة، الهلال، الأهلي المصري، تشيلسي الإنجليزي، مونتيري المكسيكي، بالميراس البرازيلي وبيراي التاهيتي.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات النسخة الجديدة من مونديال الأندية، مساء يوم غد الخميس، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي وبيراي التاهيتي، على أن يواجه الهلال المتأهل من هذه المواجهة.

كأس العالم للأندية
كأس البطولة – المصدر fifa

رئيس الاتحاد الآسيوي يدعم الهلال والجزيرة

وقال سلمان آل خليفة: “باسم عموم أسرة كرة القدم الآسيوية، أتمنى لفرقنا الآسيوية، الجزيرة والهلال، كل التوفيق في مشوارهما في كأس العالم للأندية، كما يجب أن نتوجه بأطيب تمنياتنا إلى حكام المباريات، وكذلك إلى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم واللجنة المنظمة المحلية”.

وتابع تصريحاته قائلًا: “يواصل عالم كرة القدم وضع ثقته في قارتنا العظيمة، ولم يتم تكليف أي اتحاد آخر بتنظيم نسخ من كأس العالم للأندية أكثر من الاتحاد الآسيوي وأعضائه، لذلك أنا واثق من أن الإمارات ستنظم بطولة استثنائية أخرى”.

وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي: “تتمثل رؤيتنا في ضمان نجاح كرة القدم الآسيوية على المسرح العالمي، وأن تحظى فرقنا وحكامنا بالظهور على نطاق واسع بسجلاتهم الرائعة في كأس العالم للأندية، وأنا واثق من أنهم سوف يستمرون في جعلنا نشعر بالفخر في عام ينصب فيه التركيز بشدة على آسيا”.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_EN