من أجل الانفراد بـ صدارة الدوري الإيطالي

خسارة الإنتر تعطي فرصة ذهبية لـ ميلان

الأربعاء ٦ يناير ٢٠٢١ الساعة ٩:١٥ مساءً
خسارة الإنتر تعطي فرصة ذهبية لـ ميلان
المواطن - محمد سمعه

أعطت خسارة إنتر ميلان، اليوم الأربعاء، في الدوري الإيطالي، فرصة ذهبية لجاره الروسونيري من أجل الانفراد بـ صدارة الدوري في حال نجح في الفوز على فريق يوفنتوس مساء اليوم في قمة الأسبوع السادس عشر بين الفريقين.

وكان الإنتر خسر من فريق سامبدوريا بنتيجة هدفين لهدف، حيث سجل لفريق سامبدوريا كل من أنطونيو كاندريفا وكيتا بالدي، بينما سجل للإنتر اللاعب الهولندي ستيفان دي فري.

إنتر ميلان يفقد الصدارة وفرصة ذهبية لجاره:

وبعد الخسارة تجمد رصيد الإنتر عند 36 نقطة بالمركز الثاني، بينما يحتل الروسونيري الصدارة قبل مواجهة يوفنتوس برصيد 37 نقطة، وأمامه فرصة ذهبية لرفع رصيده إلى 40 نقطة في حال تمكن من الفوز على فريق يوفنتوس الليلة.

مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا

وضمن مباريات اليوم بالجولة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي، فاز فريق بينيفينتو على نادي كالياري بهدفين مقابل هدف، بينما فاز نادي أتالانتا على بارما بثلاثية دون رد، أما نادي بولونيا فتعادل مع نادي أودينيزي بنتيجة هدفين لكل فريق، بينما فاز لاتسيو على فيورنتينا بنتيجة هدفين لهدف، أما تورينو فتعادل مع فريق هيلاس فيرونا.

بينما فاز روما على كروتوني بثلاثية لهدف، وخسر جنوى أمام ساسولو بثنائية لهدف.

موعد مباراة ميلان واليوفي:

يذكر أن مباراة ميلان ويوفنتوس سوف تنطلق في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربعًا من مساء اليوم الأربعاء على ملعب سان سيرو معقل الروسونيري.

وكان الروسونيري حقق آخر ألقابه في بطولة الدوري الإيطالي في عام 2011 تحت قيادة مدربه الإيطالي الأسبق ماسيمليانو أليغري.

بينما حقق الإنتر آخر ألقابه في الدوري الإيطالي في عام 2010 تحت قيادة مدربه الأسبق، البرتغالي جوزيه مورينيو.