تُستكمل منافساتها يومي الجمعة والسبت

دوري محمد بن سلمان.. الجولة الـ12 تنطلق بمباراتين غدًا

الأربعاء ٦ يناير ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٠ مساءً
دوري محمد بن سلمان.. الجولة الـ12 تنطلق بمباراتين غدًا
المواطن - مروة نبيل

تنطلق منافسات الجولة الـ12 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء غد الخميس، بمباراتين، على أن تُستكمل مواجهاتها يومي الجمعة والسبت.

انطلاق الجولة الـ12 بمباراتين

وتنطلق مباريات الغد بمواجهة أبها ضد الفيصلي عند الساعة 3:50 عصرًا على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ويسعى الفريق الأبهاوي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، فيما يطمح عنابي سدير لاستعادة نغمة الانتصارات.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي

ويلعب الوحدة ضد الفتح عند الساعة 6:35 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ويدخل الفريقان مباراة الغد بهدف خطف الثلاث نقاط والحفاظ على سلسلة انتصاراتهما الأخيرة.

دوري محمد بن سلمان
الوحدة

ترتيب دوري محمد بن سلمان

وجاء ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الجولة الـ11، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ24 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي، ثم الشباب برصيد 19 نقطة، يليه الاتحاد بـ18 نقطة، بالتساوي مع الوحدة.

ويقع التعاون في المركز السادس بـ17 نقطة، متساويًا مع الاتفاق، ثم الفتح برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين عن أبها والقادسية، فيما حل الفيصلي في المركز الـ11 برصيد 13 نقطة، يليه الرائد بـ12 نقطة.

ويحتل الباطن المركز الـ13 برصيد 11 نقطة، بالتساوي مع النصر، ثم العين في المركز الـ15 برصيد 10 نقاط، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ8 نقاط.