شبح الإقالة يُهدد زيدان بعد إقصاء ريال مدريد
من بطولة كأس ملك إسبانيا

شبح الإقالة يُهدد زيدان بعد إقصاء ريال مدريد

الساعة 7:23 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
شبح الإقالة يُهدد زيدان بعد إقصاء ريال مدريد زين الدين زيدان مدرب الريال
المواطن - محمد سمعه

أصبح شبح الإقالة يُطارد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد وذلك بعد توديع بطولة كأس ملك إسبانيا على يد فريق ألكويانو مساء أمس الأربعاء.

تعثر ثانٍ لـ ريال مدريد خلال فترة قصيرة

ولا يعد الخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا هو التعثر الوحيد للريال تحت قيادة زيدان بالموسم الحالي، حيث خسر الريال فرصة المنافسة على نيل لقب كأس السوبر الإسباني، بعد أن خسر من فريق أتلتيك بيلباو في دور نصف النهائي من البطولة.

وإذا وافقت إدارة الريال على إقالة زيدان، فسيكون المرشح الوحيد لتولي منصب المدير الفني للفريق الكروي الأول هو راؤول غونزاليس نجم الفريق الملكي السابق.

وكان ريال مدريد تقدم في البداية في مباراة ديبورتيفو ألكويانو عبر اللاعب إيدر جابرييل ميليتو في الدقيقة الخامسة والأربعين من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة الثمانين تعادل ألكويانو عبر اللاعب خوسيه سولبس.

وفي الشوط الإضافي الثاني تمكن فريق ألكويانو من إحراز الهدف الثاني عبر اللاعب خوانان كاسانوفا بالدقيقة الـ115.

ترتيب الدوري الإسباني
جانب من مباراة الريال وأوساسونا

موعد المباراة المقبلة لـ الريال في الدوري الإسباني

ويستعد الريال لمواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس في الجولة العشرين من الدوري الإسباني بعد غد السبت، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة.

ويحتل الريال حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر نادي أتلتيكو مدريد.

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :