مانشستر يونايتد يفوق التوقعات
بعد تصدره البريميرليج

مانشستر يونايتد يفوق التوقعات

الساعة 4:54 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مانشستر يونايتد يفوق التوقعات لاعبو يونايتد
المواطن - مروة نبيل

يسير مانشستر يونايتد مع أولي جونار سولشاير بشكل مميز في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، الأمر الذي أعاد للأذهان الفترة الذهبية للشياطين الحمر بقيادة السير أليكس فيرجسون.

مانشستر يونايتد يتجاوز الصعوبات

ونجح سولشاير في تجاوز الصعوبات التي تواجهه مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث تمكن من تجاوز عقبة مضيفه بيرنلي بهدف دون رد، مساء أمس الثلاثاء، في أجواء متجمدة وأمام فريق قوي بدنيًا، لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

بوغبا
احتفال بوغبا بالهدف

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد رصيده إلى 36 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، وذلك قبل مباراتهما المرتقبة، يوم الأحد المقبل.

وحقق مانشستر يونايتد 11 فوزًا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مقابل التعادل في 3 مواجهات والخسارة في مثلها، ونجح في إحراز 34 هدفًا، ليكون ثاني أقوى فريق هجوميًا بعد ليفربول، واهتزت شباكه 24 مرة.

نادي مانشستر يونايتد
لاعبو يونايتد

سولشاير يحلم باستعادة أمجاد فيرجسون

وتصدر الشياطين الحمر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد مرور 17 جولة موسم 2012 مع فيرجسون، ونجح في قيادته بالتتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم، قبل أن يتراجع مستوى الفريق في المواسم التالية.

ويطمح سولشاير بتجاوز التوقعات التي أكدت تراجع الفريق معه، وتحقيق الفوز على ليفربول، وزيادة الفارق مع أقرب منافسيه، أملًا في عودة الشياطين الحمر إلى منصات التتويج والفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

مدرب مانشستر يونايتد سولشاير
سولشاير


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أولى الخطوات من باريس سان جيرمان لضم بوجبا

حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قراره النهائي