مايكون يصدم النصر ويفسخ عقده!
بسبب تأخر رواتبه الشهرية

مايكون يصدم النصر ويفسخ عقده!

الساعة 2:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مايكون يصدم النصر ويفسخ عقده! مايكون
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن البرازيلي مايكون في طريقه للرحيل رسميًا عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ليضع العالمي في ورطة قبل مباراة كأس السوبر السعودي.

مايكون يفسخ عقده

وغاب مايكون عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء أمس الثلاثاء، بدون الحصول على إذن، وذلك قبل أيام على مباراة كأس السوبر السعودي ضد الهلال.

وأشارت قناة 24 الرياضية السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مايكون فاجأ إدارة نادي النصر بخطاب رسمي يبلّغهم فيه بفسخ عقده؛ لعدم تسلّمه أكثر من 3 رواتب شهرية.

ولفتت إلى أن المدافع البرازيلي أكد في خطابه لإدارة نادي النصر أنه سيتنازل عن ذلك، ولكن بشرط التجديد له لمدة عام آخر، إلا أن المدير التنفيذي، حسين عبدالغني رفض حتى إن وافق المجلس، لأن هذا التصرف مرفوض قبل المواجهات الحساسة.

النصر
مايكون مع لاعبي النصر

النصر هذا الموسم

على الجانب الآخر، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي ضد نظيره الاتحاد في الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويستعد لمواجهة الهلال في كأس السوبر السعودي، يوم السبت المقبل.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 21 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية منافسات الدور الأول.

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :