النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
يسير نادي الشباب بشكل مميز خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرتفع سقف طموحات الجماهير هذا الموسم.
ونجح الليوث في تحويل التأخر بثنائية ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة إلى فوز برباعية ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
ورفع نادي الشباب رصيده إلى 29 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع نهاية منافسات الدور الأول، وذلك بعد تحقيقه الفوز في 8 مباريات، وتعادله في 5 لقاءات، وخسر مرتين.

وتمكن نادي الشباب من إنهاء منافسات الدور الأول من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2011/ 2012، متواجدًا في المركز الثاني، قبل أن ينجح في التتويج باللقب مع نهاية الموسم، وهو ما يسعى لتكراره هذا العام.
ويعيش الليوث فترة من الاستقرار الإداري والفني، بجانب الصفقات المميزة التي تعاقدت معها إدارة خالد البلطان هذا الموسم، وفي مقدمتهم؛ الأرجنتيني إيفر بانيغا والبرتغالي فابيو مارتينيز، حيث يُعتبران من أبرز لاعبي الدوري وليس النادي فقط.
ويملك نادي الشباب أقوى خط هجوم خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع نهاية الدور الأول، حيث نجح في تسجيل 27 هدفًا، وبفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه النادي الأهلي.

