نتائج الهلال والنصر في مباريات الكؤوس منذ 2010
قبل مواجهة كأس السوبر السعودي

نتائج الهلال والنصر في مباريات الكؤوس منذ 2010

الساعة 2:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نتائج الهلال والنصر في مباريات الكؤوس منذ 2010 جانب من المباراة
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2021 المقرر إقامتها، مساء يوم السبت المقبل، على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

الهلال والنصر في مباريات الكؤوس

وكشف حساب “دوري بلس” على موقع التدوينات القصيرة “توينر”، عن نتائج مواجهات الهلال والنصر منذ عام 2010، بعيدًا عن مبارياتهم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث لعبا 12 لقاء، فاز الزعيم 7 مرات، مقابل انتصارين للأصفر، وتعادلا 3 مرات.

ولعب الهلال والنصر في كأس ولي العهد في فبراير 2010، وفاز الزعيم بهدفين مقابل هدف، وتغلب الأزرق على الأصفر بنتيجة 5/3 في ذهاب كأس الملك شهر أبريل من العام ذاته، قبل أن يُخيم التعادل الإيجابي على مواجهة الإياب.

 

الهلال والنصر
جانب من مباراة الفريقين

وفي كأس ولي العهد، فاز الهلال على النصر بهدفين دون رد في مارس 2011، قبل أن يفوز برباعية مقابل هدف في يناير 2012، وتعادلا إيجابيًا في فبراير 2013، وفاز الزعيم بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، ونجح العالمي في الفوز بنتيجة 2/1 في فبراير 2014.

وتعادل الهلال والنصر إيجابيًا في كأس الملك في يونيو 2015، وفاز الأزرق بركلات الترجيح بنتيجة 7/6، وتوج الزعيم بلقب كأس السوبر في أغسطس، بعد فوزه بهدف دون رد، وفاز العالمي بهدفين نظيفين في ديسمبر 2016 في بطولة كأس ولي العهد.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الفوز على نظيره النصر بهدفين دون رد في أبريل 2017 في كأس الملك، قبل أن يفوز بنتيجة 2/1 في نوفمبر ضمن منافسات البطولة ذاتها.

النصر ضد الهلال
جانب من المباراة

كأس السوبر السعودي

واستقرت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على حكم كأس السوبر بين الهلال والنصر، حيث سيُدير اللقاء الحكم الإيطالي الدولي دانيلي أورستو الذي تولى إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2020.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد وقع مؤخرًا اتفاقية رعاية لبطولة كأس السوبر السعودي مع شركة مياه بيرين، وشملت تغيير الاسم الرسمي لنسخة عام 2021، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :