هل ينضم دييغو كوستا إلى الشباب ؟
بعد تصريحات البلطان الأخيرة

هل ينضم دييغو كوستا إلى الشباب ؟

الساعة 12:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل ينضم دييغو كوستا إلى الشباب ؟ كوستا
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان لضم المهاجم الإسباني دييغو كوستا بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كوستا يرحل عن أتلتيكو مدريد

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد أعلن عن فسخ عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، دييغو كوستا والذي كان يمتد حتى 30 يونيو 2021، بناءً على طلب اللاعب، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وارتبط اسم كوستا صاحب الـ32 عامًا بناديي الهلال والشباب في الميركاتو الشتوي الحالي، كما صرح خالد البلطان مؤخرًا بأنه دخل في مفاوضات مع المهاجم الإسباني، إلا أنه رفض العرض، ولكن يبدو أنها عادت مجددًا.

 

كوستا
كوستا

مفاوضات الشباب مع دييغو كوستا

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خلال الساعات القليلة الماضية صورة ظهر فيها دييغو كوستا مع رئيس نادي الشباب وبعض الأشخاص الآخرين، والمحتمل أن يكونوا الوسطاء في الصفقة.

وفي السياق ذاته، أكد مصدر بنادي الشباب لـ”كووورة”، أن الإدارة تواصلت مع دييغو كوستا وقدمت له عرضًا جديدًا، خاصة أن خالد البلطان يرى أن المهاجم الإسباني هو المناسب للفريق حاليًا، لذلك يُصر على التعاقد معه.

 

البلطان مع دييغو كوستا
الصورة المتداولة

وشدد على أن الأيام الماضية شهدت اتصالات عديدة مع مهاجم أتلتيكو مدريد السابق، لإقناعه بتمثيل الشباب خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى وجود تقدم بسيط في عملية المفاوضات، وتمنى الوصول إلى اتفاق.

وفسخ نادي الشباب عقد لاعبه السنغالي ماكيتي ديوب مؤخرًا، ليصبح هناك مكانًا آخر للاعب أجنبي، وتحلم الجماهير بضم صفقة مميزة بدلًا منه، خاصة أن البلطان رفع سقف الطموحات، بعد التعاقد مع الأرجنتيني إيفر بانيغا والبرتغالي فابيو مارتينيز.

الشباب في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بشكل مميز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر.

الشباب
لاعبو الشباب يحتفلون بالهدف


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :