هل ينضم راموس إلى ليفربول ؟
بعد رحيله عن الريال

هل ينضم راموس إلى ليفربول ؟

الساعة 5:09 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
هل ينضم راموس إلى ليفربول ؟ راموس
المواطن - مروة نبيل

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لتدعيم خط دفاعه خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي دفعه للتفكير في التعاقد مع قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس في الصيف المقبل.

ليفربول يسعى لضم راموس

وأشار برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، إلى أن هناك أكثر من فريق يتابع تطور مفاوضات راموس والريال، أملًا في الانقضاض على المدافع الإسباني خلال الصيف المقبل، مثل مانشستر سيتي، يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

وأضاف التقرير: “ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، أظهر اهتمامًا هو الآخر بإحضار راموس إلى آنفيلد في الصيف، خاصة أن هناك خلافًا حول راتبه مع ريال مدريد ما يعيق عملية التفاوض بشأن التجديد”.

ويُعاني ليفربول حاليًا على صعيد مركز قلب الدفاع، خصوصًا بعد إصابة الثنائي فيرجيل فان دايك وجو جوميز، واضطرار كلوب لإشراك لاعبين شباب ولاعبي وسط الملعب مثل فابينيو وهندرسون.

سيرجيو راموس

لا جديد في المفاوضات مع ريال مدريد

وينتهي عقد راموس صاحب الـ34 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بنهاية الموسم الرياضي الحالي، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن، ما دفع العديد من الأندية لوضعه في خططها التعاقدية.

وسبق أن أكدت تقارير موافقة سيرجيو على عرض المرينغي للتجديد حتى صيف 2023، كما لم يعارض خفض راتبه في العقد الجديد، ولكنه اشترط فقط الحصول على مكافآت بقيمة مليوني يورو، في حال مشاركته بـ30 مباراة في الموسم.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :