هل يُشارك أحمد حجازي في نهائي البطولة العربية؟
بعد حصوله على إنذار أمام الشباب

هل يُشارك أحمد حجازي في نهائي البطولة العربية؟

الساعة 2:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يُشارك أحمد حجازي في نهائي البطولة العربية؟ حجازي
المواطن - مروة نبيل

لازال الغموض يُحيط بمشاركة المدافع المصري الدولي أحمد حجازي مع نادي الاتحاد في نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

أحمد حجازي قد يغيب عن النهائي

وحصل أحمد حجازي على بطاقة صفراء خلال مباراة الاتحاد ضد الشباب الماضية، ليتأكد غيابه عن المباراة النهائية، إلا أن إدارة العميد تسعى جاهدة لرفع الإنذار ومشاركته، خاصة أنه من الأعمدة الأساسية في الفريق.

وأكد المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، حامد البلوي أن الإدارة أرسلت خطابًا رسميًا للاتحاد العربي لكرة القدم، بشأن البطاقة غير المستحقة التي حصل عليها حجازي، مشيرًا إلى أن الخطأ من الأساس كان على لاعب الشباب.

مدافع الاتحاد أحمد حجازي
حجازي

وفي السياق ذاته، شدد مدير البطولة العربية للأندية، طلال آل الشيخ على أنه يتمنى من اللجان المختصة أن يقتنعوا بخطاب نادي الاتحاد ويُشارك أحمد حجازي في النهائي، مؤكدًا أنه على المستوى الشخصي يتمنى مشاركته.

وتنص لوائح البطولة العربية للأندية على حذف جميع البطاقات قبل مباراتي الدور نصف النهائي، باستثناء العقوبات الإدارية، الأمر الذي يُصعب موقف نادي الاتحاد.

مباراة الاتحاد والشباب
احتفال اللاعبون

الاتحاد إلى نهائي البطولة العربية

وكان الاتحاد قد واجه الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، في إياب نصف نهائي البطولة العربية، وفاز العميد في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، ليتأهل بنتيجة 4/3 بمجموع المباراتين

وينتظر نادي الاتحاد، الفريق المتأهل من مواجهة الإسماعيلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي لملاقاته في نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، علمًا بأن الفريق المصري فاز على أرضه ذهابًا بهدف دون رد.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :