لتمثيل الفريق الموسم المقبل

الشباب يضم عمار النجار حتى 2023

الثلاثاء ١٢ يناير ٢٠٢١ الساعة ٧:٠٧ مساءً
الشباب يضم عمار النجار حتى 2023
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الشباب، قبل قليل، عن تعاقده رسميًا مع النجم عمار النجار لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم الرياضي المقبل.

الشباب يضم عمار النجار

ووقعت الإدارة برئاسة خالد البلطان عقدًا احترافيًا مع عمار النجار، لتمثيل صفوفه بداية من الموسم المقبل لمدة عامين حتى 2023، مع أفضلية التمديد لموسم رياضي آخر، وذلك وفقًا لحساب النادي الرسمي على “تويتر”.

وسيُكمل عمار النجار مسيرته الموسم الحالي بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، حيث يُقدم مستوى مميزًا معه سواء على الصعيد الدفاعي أو التسجيل وصناعة الأهداف، ما دفع الإدارة الشبابية للحصول على توقيعه.

وبدأ النجار صاحب الـ23 عامًا مسيرته الكروية في الفئات السنية المختلفة بنادي الاتحاد، قبل أن ينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح على سبيل الإعارة، ومنه إلى أبها الموسم الماضي.

الشباب في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، يحل الشباب ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين على ملعب مدينة الملك سعود، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الليوث المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.