ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز توتنهام على ليدز بثلاثية

السبت ٢ يناير ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٤ مساءً
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز توتنهام على ليدز بثلاثية
المواطن - محمد سمعه

صعد الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسبير للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2020/ 2021، وذلك بعد الفوز ظهر اليوم السبت على نادي ليدز يونايتد بثلاثية دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من “البريميرليج”.

وتمكن نادي توتنهام من الفوز على فريق ليدز بثلاثية أحرزها كل من الإنجليزي هاري كين من ركلة جزاء والكوري الجنوبي هيونج مين سون والبلجيكي توبي ألديرفيريلد.

فريق توتنهام

وكانت مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي بدأت أمس الجمعة، حيث فاز فريق ويست هام يونايتد على نادي إيفرتون بهدف دون رد، بينما فاز فريق مانشستر يونايتد على ضيفه أستون فيلا بثنائية مقابل هدف.

ليفربول واليونايتد يتقاسمان صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي:

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي حاليًّا برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 33 نقطة، أما فريق توتنهام فيحتل المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويأتي ليستر سيتي رابعًا برصيد 29 نقطة، أما نادي إيفرتون فيحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي:

ويواجه حاليًّا، فريق كريستال بالاس نادي شيفيلد يونايتد بالجولة السابعة عشرة، بينما يلعب مساء اليوم، فريقي برايتون وولفرهامبتون مع بعضهما البعض، أما آرسنال فسيواجه فريق ويست بروميتش آلبيون في تمام الحادية عشرة من مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة.

وتنطلق غدًا الأحد مباراتين بالجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي، حيث سيلعب نيوكاسل يونايتد مع ليستر سيتي، بينما يواجه تشيلسي فريق مانشستر سيتي.

وتُختتم مباريات الجولة الـ17 بعد غد الاثنين بلقاء ليفربول لفريق ساوثهامبتون.

يذكر أن فريق تشيلسي يحتل حاليًّا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، قبل مواجهة مانشستر سيتي.

فريق توتنهام