بعد الفوز على هوفنهايم

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني

الأحد ٣١ يناير ٢٠٢١ الساعة ٣:١٥ مساءً
ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني
المواطن - محمد سمعه

حافظ فريق بايرن ميونخ على صدارته لـ ترتيب الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على فريق هوفنهايم أمس السبت برباعية مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من عمر البوندزليجا.

وكان البايرن تقدم بالهدفين الأول والثاني في الدقيقتين الـ32 والـ43 عبر جيروم بواتينج وتوماس مولر بينما سجل اللاعب أندريج كراماريتش الهدف الوحيد لـ هوفنهايم.

وفي الشوط الثاني تمكن البايرن من إحراز الهدفين الثالث والرابع عبر كل من روبرت ليفاندوفسكي واللاعب سيرجي جنابري بالدقيقتين الـ57 والـ63.

وسيخوض فريق البايرن مباراته المقبلة في الجولة العشرين من الدوري الألماني ضد فريق هيرتا برلين يوم الجمعة المقبل حيث تنطلق في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.

بايرن ميونخ يواجه هيرتا برلين قبل مونديال الأندية 

ويسعى فريق بايرن ميونخ للفوز على هيرتا برلين يوم الجمعة، قبل السفر إلى قطر للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية 2020 حيث سيواجه في دور نصف النهائي الفائز من مباراة الأهلي المصري والدحيل القطري التي تنطلق يوم الخميس المقبل في دور الثمانية.

بايرن ميونخ وهوفنهايم
المصدر حساب البايرن بتويتر

ويتصدر حاليًا البايرن ترتيب الدوري الألماني برصيد 45 نقطة، أما فريق لايبزيج فيحتل المركز الثاني برصيد 38 نقطة، أما نادي إينترخات فرانكفورت فيحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة، وجاء باير ليفركوزن رابعًا برصيد 32 نقطة، أما فريق بوروسيا دورتموند فيحتل المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

البايرن حقق سادس ألقابه أوروبيًا 

وكان بايرن ميونخ حقق لقب دوري أبطال أوروبا 2020 للمرة السادسة في تاريخه، بعد الفوز في أغسطس الماضي على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون رد.