ضمن منافسات الجولة الـ15

تشكيل الهلال ضد الفيصلي بـ دوري محمد بن سلمان

الإثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١ الساعة ٦:٠٦ مساءً
تشكيل الهلال ضد الفيصلي بـ دوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب رازفان لوشيسكو مدرب الهلال تشكيلة فريقه لمواجهة الفيصلي بعد قليل في الجولة الـ15 بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تشكيلة الهلال الرئيسية

وجاء تشكيل الفريق الأزرق مكونًا من: “عبدالله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، محمد كنو، جوستافو كويلار، هتان باهبري، أندري كاريلو، سيباستيان جيوفنكو، بافيتيمبي جوميز”.

أما القائمة الاحتياطية للأزرق فجاءت مكونة من: “متعب المفرج، عبدالله الجدعاني، عبدالله عطيف، صالح الشهري، ناصر الدوسري، مدالله العليان، سالم الدوسري، سلمان الفرج، حمد العبدان”.

وفي سياق آخر، يسعى نادي الهلال للحصول على لقب ” بطل الشتاء” في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في حال نجح في الفوز على الفيصلي اليوم الاثنين ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر في ختام مباريات الدور الأول من الدوري.

الأهلي يتقاسم الصدارة مع الأزرق

وكان الأهلي تقاسم الصدارة مع الأزرق في الدوري، بعد فوزه الصعب أمس الأحد على حساب نادي الاتفاق بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليصل الأهلي إلى النقطة رقم 29 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأزرق المتصدر.

ويطمح الأزرق للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية بالفوز على الفيصلي والوصول إلى النقطة رقم 32 ليكون أنهى الدور الأول وهو متصدرًا للدوري ليكون بطل الشتاء في السعودية.

يذكر أن الهلال كان نجح في الفوز على فريق التعاون بالجولة الرابعة عشرة بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما كل من الفرنسي بافيتيمبي غوميز والأرجنتيني لوسيانو فيتو، ليكسر الأزرق سلسلة التعادلات، بعد أن تعادل في 4 جولات متتالية في الدوري كان آخرها تعادل سلبي ضد الأهلي بالجولة الثالثة عشر.