بعد أن فسخ عقده مع أتلتيكو مدريد

تفاصيل عرض الهلال لضم دييغو كوستا

الإثنين ٤ يناير ٢٠٢١ الساعة ٣:١٢ مساءً
تفاصيل عرض الهلال لضم دييغو كوستا
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن اهتمام نادي الهلال بضم المهاجم الإسباني دييغو كوستا لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت صحيفة Record البرتغالية إن الزعيم تحدث شفويًا حول إمكانية ضم كوستا خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث من المتوقع تقديم الهلال عرضًا رسميًا للاعب الإسباني لمدة موسمين ونصف الموسم.

وأضافت الصحيفة البرتغالية إلى أن الهلال سيقدم لـ كوستا راتبًا سنويًا قدره 17 مليون يورو لإقناع نجم تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني السابق بالانضمام للزعيم.

وتأتي رغبة الهلال حول ضم دييغو كوستا لتدعيم صفوفه الهجومية بعدما حاول ضم اللاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا نجم فريق جيانغسو سوننج الصيني السابق.

الهلال ينافس آرسنال واليوفي لضم دييغو كوستا

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن يوفنتوس سيتنافس مع آرسنال الإنجليزي وفريق الهلال وفريق آخر من البرازيل لضم كوستا صاحب الـ32 عامًا، الذي فسخ عقده مع الروخي بلانكوس؛ وذلك بسبب تخفيض العبء المالي كون مبلغ عقده السابق مع نادي العاصمة الإسبانية كبيرًا للغاية على إدارة الأتلتيكو.

دييغو كوستا
كوستا لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني السابق

بطولات كوستا مع تشيلسي وأتلتيكو مدريد

وكان كوستا نجح في الفوز بـ9 بطولات مختلفة مع ناديي تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد أبرزها الدوري المحلي في الناديين والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني.

وفي وقت سابق، أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الثلاثاء الماضي، عن فسخ عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، دييغو كوستا، قبل انتهاء العقد بـ6 أشهر.

وقال النادي في بيان رسمي: “توصل النادي ودييغو لاتفاق بشأن إنهاء العقد الممتد حتى 30 يونيو 2021، بناءً على طلب اللاعب لأسباب شخصية”.

وتابع بيان النادي: “وقع دييغو كوستا الثلاثاء على فسخ العقد.. نشكر كوستا على تفانيه خلال هذه السنوات، ونتمنى له التوفيق في المرحلة التالية من مسيرته الاحترافية”.