بسبب مستحقات صفقة مايكون

فيفا يُغرم النصر مليوناً و400 ألف يورو

الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٦ مساءً
فيفا يُغرم النصر مليوناً و400 ألف يورو
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن نادي النصر برئاسة صفوان السويكت أصبح أمام أزمة جديدة، بعدما ألزمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بدفع مبلغ مالي كبير لنادي غلطة سراي التركي.

فيفا يُغرم النصر

ولفتت وكالة DHA التركية عبر موقعها الرسمي، اليوم الخميس، إلى أن فيفا ألزم النصر بدفع مليون و400 ألف يورو لنادي غلطة سراي، قيمة مستحقاته المالية المتبقية من صفقة انتقال لاعبه السابق، البرزيلي مايكون إلى صفوف العالمي.

ويستحق نادي غلطة سراي التركي الحصول على 1.1 مليون يورو قيمة المتأخرات المالية من قيمة صفقة مايكون، بالإضافة إلى غرامات تأخير احتسبت على العالمي، والتي وصلت إلى 300 ألف يورو.

نجم النصر مايكون
مايكون

وشددت الوكالة التركية، على أن فيفا ألزم نادي النصر أيضًا بدفع 330 ألف يورو مستحقات متأخرة لوكيل اللاعب البرازيلي مايكون.

وكان نادي النصر قد تعاقد مع المدافع البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية 2019 قادمًا من صفوف غلطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، قبل أن يتم شراء عقده بشكل نهائي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر
مايكون مع لاعبي العالمي

العالمي في دوري محمد بن سلمان

وواصل العالمي سلسلة انتصاراته خلال الفترة الأخيرة، وفاز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع العالمي رصيده إلى 20 نقطة، ليتقدم إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويستعد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الجولة المقبلة.