أملًا في الانتقال إلى برشلونة

فينالدوم يرفض تجديد عقده مع ليفربول

الأربعاء ٦ يناير ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٢ مساءً
فينالدوم يرفض تجديد عقده مع ليفربول
المواطن - مروة نبيل

أكد تقرير صحافي إسباني، اليوم الأربعاء، أن الهولندي جورجينيو فينالدوم يرفض تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.

فينالدوم يرفض التجديد

ويرتبط فينالدوم بعقد مع ليفربول حتى نهاية الموسم الجاري، ودخل الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ آخر، ويطمح بالانتقال إلى برشلونة، خاصة أنه كان ضمن خططه التعاقدية في الصيف الماضي، ولكن الأزمة المالية منعته من الانضمام إليه.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن التوقعات كانت تشير إلى تجديد الهولندي صاحب الـ30 عامًا، لعقده مع ليفربول بعد فشل انتقاله إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

جورجينيو فينالدوم
فينالدوم

حلم الانتقال إلى برشلونة

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن لاعب الوسط الهولندي يرفض توقيع عقد جديد مع ليفربول حاليًا، على أمل الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في الصيف كلاعب حر.

ويتمسك مدرب نادي ليفربول، يورجن كلوب، باستمرار فينالدوم في صفوف الريدز، خاصة أنه من العناصر الأساسية في الفريق الأول لكرة القدم، ولكن يبدو أن اللاعب بات قريبًا من مغادرة ملعب أنفيلد.

ومن المتوقع أن يتم حسم مصير اللاعب الهولندي مع برشلونة في آخر أسبوع من هذا الشهر، وتحديدًا مع قدوم الرئيس الجديد للنادي الكتالوني، سواء بالسعي لضمه في الميركاتو الجاري أو الانتظار للصيف.