عقب أزمة مباراة القادسية

محمد العويس يتوعد المسيئين له بعد اعتذار إعلامي

الجمعة ٢٩ يناير ٢٠٢١ الساعة ٦:٤١ مساءً
محمد العويس يتوعد المسيئين له بعد اعتذار إعلامي
المواطن - محمد سمعه

توعد محمد العويس، حارس مرمى النادي الأهلي، المسيئين له باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وذلك بعد أزمته التي حدثت في مباراة القادسية.

وكشف العويس عن اعتذار الإعلامي عبدالعزيز الغيامة، الناقد في القنوات الرياضية السعودية، له بعد أزمة تلاسنه مع أحد مسؤولي نادي القادسية خلال لقاء الفريق مع الأهلي بالجولة الـ12 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رد العويس بعد اعتذار الغيامة:

وقال حارس الأهلي عبر حسابه في “تويتر” : “أشكر عبدالعزيز الغيامة على تقديم اعتذاره بعد صدور قرار من اللجنة المختصة، كما أن بقية الإجراءات القانونية ما زالت مستمرة؛ منعًا لتكرار مثل هذه الإساءات منه أو من غيره”.

عقوبة محمد العويس:

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قررت معاقبة العويس بالإيقاف مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال.

وفي وقت سابق، أظهر النادي الأهلي أول رد فعل من جانبه، وذلك بعد قرار إيقاف الحارس محمد العويس من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وغرد فيصل زيد المتحدث باسم الأهلي عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: ”بما إنه قرار إيقاف العويس مبني على رد فعله بعد التلفظ عليه وهو في أرضية الملعب من قبل مسؤولين، فلابد من التحقيق مع الحكام، لماذا لم يقوموا بإيقاف المباراة وحماية اللاعب من المسؤولين وهم يملكون هذه الصلاحية؟، ما في جمهور اللي برا مسؤول”.