ضمن منافسات الجولة الـ16

3 مباريات غدًا في دوري محمد بن سلمان

الجمعة ٢٩ يناير ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٢ مساءً
3 مباريات غدًا في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

تنطلق منافسات الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء غد السبت، بـ3 مباريات، على أن تُستكمل مواجهات الجولة يومي الأحد والثلاثاء.

مواجهات دوري محمد بن سلمان

وتبدأ مواجهات الجولة الـ16 عند الساعة 3:40 مساءً بمباراة الفيصلي ضد التعاون على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويسعى عنابي سدير لاستعادة نغمة الانتصارات، فيما يطمح سكري القصيم لمواصلة النتائج الإيجابية.

وقبل مباراة الفيصلي ضد التعاون، يحتل عنابي سدير المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة، فيما يقع سكري القصيم في المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر @AltaawounFC

ويلعب أبها ضد الشباب عند الساعة الرابعة مساءً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ويسعى الفريق الأبهاوي لمواصلة تقديم الأداء الجيد والنتائج الإيجابية، فيما يطمح الليوث لخطف الثلاث نقاط والمنافسة على الصدارة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الشباب في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة عن الهلال المتصدر.

نادي الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

الاتفاق ضد الاتحاد

وتُختتم مباريات الغد عند الساعة السادسة مساءً بمواجهة الاتفاق ضد الاتحاد على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويطمح فارس الدهناء تكرار انتصاره على النمور، فيما يسعى العميد لمواصلة نتائجه المميزة وتحقيق الفوز.

ويتواجد العميد في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، قبل مباراة الاتفاق ضد الاتحاد غدًا، فيما يقع فارس الدهناء في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

دوري محمد بن سلمان
مباراة الاتحاد والاتفاق – المصدر spl