قبل مباراة الهلال والنصر

5 ملاعب استضافت السوبر السعودي

الجمعة ٢٩ يناير ٢٠٢١ الساعة ١:٥٩ مساءً
5 ملاعب استضافت السوبر السعودي
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة كأس السوبر السعودي 2021 التي ستجمع بين الهلال والنصر على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، مساء يوم غد السبت.

ملاعب استضافت السوبر السعودي

وأُقيمت 6 نسخ سابقة من منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، وكانت البداية عام 2013 عندما لعب الفتح ضد الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، وتوج النموذجي باللقب.

ولعب النصر ضد الشباب في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض عام 2014، وحصد العالمي كأس السوبر السعودي، وجمعت النسخة الثالثة بين الهلال والنصر على ملعب لوفتس رود في لندن، وحصد الزعيم اللقب.

الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2015
تتويج الهلال

وواجه الأهلي نظيره الهلال في ملعب كرافن كوتيج في لندن عام 2016، وفاز الراقي باللقب، قبل أن يحصد الزعيم اللقب مجددًا على حساب الاتحاد في المباراة التي أُقيمت على ملعب لوفتس رود عام 2018.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في التتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2019 على حساب التعاون في المباراة التي أُقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

تتويج النصر بالسوبر
جانب من تتويج النصر

مباراة الهلال والنصر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، مساء يوم غد السبت، ولن يكون بالمواجهة أشواط إضافية، حيث سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة عند التعادل في الوقت الأصلي.

ويسعى الزعيم مواصلة تفوقه أمام العالمي، وحسم مباراة الهلال والنصر لصالحه، حيث إن هذه المواجهة تُعد رقم 13 بين الفريقين في مواجهات الكؤوس بعيدًا عن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).