أمر يضمن عدم معاقبة رئيس النصر بسبب تغريداته
أطلقها عقب قرارات الانضباط تجاه الشباب

أمر يضمن عدم معاقبة رئيس النصر بسبب تغريداته

الساعة 4:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أمر يضمن عدم معاقبة رئيس النصر بسبب تغريداته السويكت يحمل الكأس - المصدر @AlNassrFC
المواطن - محمد سمعه

أطلق صفوان السويكت رئيس النصر، يوم الخميس الماضي تغريدات نارية، وذلك تعقيبًا منه على قرارات لجنة الانضباط التي صُدرت بعد أحداث مباراة العالمي والشباب بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تغريدتان ناريتان من رئيس النصر

وقال السويكت في التغريدة الأولى: “إساءات لفظية وتجريح واتهام في الذمم وتشهير أمام الملأ وتعدٍ على السمعة الشخصية وتأليب للرأي العام وإساءة لوجه الرياضة السعودية داخليًا وخارجيًا ومخالفة صريحة لجميع المواد النظامية، وفي النهاية عقوبة مخففة جدًا! تمخض الجبل فولد فأرًا.. عجبي والله”.

وأضاف في تغريدة ثانية: “الأمل بالله ثم في النيابة العامة والمحكمة الجزائية في إحقاق الحق والأخذ بحق المظلوم”.

وحول هذا الأمر قال أيمن الرفاعي المستشار القانوني ورئيس لجنة الانضباط السابق إن تغريدات رئيس النصر، لا تتضمن أي اتهام أو إساءة أو تجريح ضد جهة معينة وبالتالي لن يُعاقب وفق حديثه لـ صحيفة “الرياضية”.

كيف يرد حسين عبدالغني اعتباره ؟

وأضاف الرفاعي على أنه يحق لـ حسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم بالعالمي رد الاعتبار ضد الإساءات التي طالته، بعد اتهامه بأنه تلفظ عنصريًا ضد اللاعب سيبا لاعب الشباب، وهو ما تم نفيه من قبل لجنة الانضباط في قراراتها التي صُدرت الخميس الماضي.

وأشار الرفاعي إلى أن حسين عبدالغني له الحق كذلك في تصعيد القضية للجنة الاستئناف باتحاد القدم ولكن وفقًا للخطوات القانونية.

وكان الإعلامي أحمد العجلان أكد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن لجنة الانضباط والأخلاق قد رصدت تغريدات صفوان السويكت، لافتًا إلى أنه من المتوقع أن تصدر قرارًا انضباطيًا في حقه.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :