إلزام أندية الدرجة الأولى باختبار “PCR” قبل الجولة الـ21
خوفًا من انتشار فيروس كورونا

إلزام أندية الدرجة الأولى باختبار “PCR” قبل الجولة الـ21

الساعة 6:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إلزام أندية الدرجة الأولى باختبار “PCR” قبل الجولة الـ21 مباراة أحد وجدة - المصدر msl
المواطن - مروة نبيل

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، تعميمًا إلى أندية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بشأن التشديد في تطبيق الإجراءات الصحية الاحترازية والوقائية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

تعميم لأندية الدرجة الأولى

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم في تعميمه على ضرورة التقيد وإجراء اختبار PCR قبل 48 ساعة من انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري الدرجة الأولى.

ولفت في بيان رسمي إلى ضرورة وتقديم النتيجة موثقة من مختبر معتمد لجميع المشاركين ورفعها إلى غرفة التحكم بجائحة كورونا بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأشار الاتحاد السعودي لكرة القدم في تعميمه إلى أن هذا التعميم حرصًا على سلامة الجميع، ولذلك فإنه لن يُسمح لأي لاعب بالمشاركة في المباريات ما لم يصل للغرفة حصول اللاعب على نتيجة الاختبار سلبية.

دوري الدرجة الأولى
مباراة العدالة وجدة – المصدر msl

اختتام الجولة الـ20 الخميس

ولن يتم تطبيق هذا التعميم خلال مباريات الجولة الـ20 من دوري الدرجة الأولى الذي انطلق، مساء أمس الاثنين بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل ضد نظيره أُحد، والتي حسمها أصحاب الأرض بنتيجة 3/2.

وتُقام 4 مباريات اليوم، حيث يلعب الكوكب مع الثقبة، ويُلاقي عرعر فريق الحزم، ويواجه الطائي نظيره الخليج، ويلتقي النهضة مع الدرعية، وتُستكمل الجولة، غدًا، بـ4 لقاءات أيضًا بين العدالة وهجر، البكيرية والساحل، الجبلين ونجران، جدة والشعلة.

ومن المقرر أن تُختتم مباريات الجولة الـ20 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، مساء يوم الخميس المقبل، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم ضد نظيره الفيحاء.


شارك الخبر


مقالات ذات صلة



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تطعيم المئات في نيويورك بجرعة منتهية الصلاحية من لقاح كورونا

تلقى حوالي 899 من سكان نيويورك جرعات منتهية