تعميم لأندية دوري محمد بن سلمان بشأن الإجراءات الاحترازية
لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد

تعميم لأندية دوري محمد بن سلمان بشأن الإجراءات الاحترازية

الساعة 4:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تعميم لأندية دوري محمد بن سلمان بشأن الإجراءات الاحترازية مباراة الوحدة والشباب - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، تعميمًا إلى أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بشأن التشديد في تطبيق الإجراءات الصحية الاحترازية والوقائية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

تعميم لأندية دوري محمد بن سلمان

ولفت الاتحاد السعودي لكرة القدم، في تعميمه على ضرورة التقيد وإجراء اختبار PCR قبل 48 ساعة من انطلاق مباريات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشدد في بيانه على ضرورة تقديم نتيجة الاختبار موثّقة من مختبر معتمد لجميع المشاركين ورفعها إلى غرفة التحكم بجائحة كورونا في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأشار الاتحاد السعودي لكرة القدم في تعميمه إلى أنه لن يُسمح لأي شخص بالمشاركة في مباريات دوري المحترفين ما لم يصل للغرفة حصول اللاعب على نتيجة الاختبار السلبية.

الاتفاق ضد الاتحاد
جانب من مباراة في الدوري – المصدر spl

انطلاق الجولة الـ17 اليوم

ولن يتم تطبيق هذا التعميم خلال مباريات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي ستنطلق، اليوم الخميس، بـ4 مواجهات، حيث يلعب العين مع الاتفاق، ويُلاقي الهلال فريق أبها، ويستضيف النصر فريق التعاون، والاتحاد مع الفتح.

ومن المقرر أن تُستكمل منافسات الجولة الـ17، يوم غد الجمعة، بمباراتين، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن نظيره الفيصلي، ويحل النادي الأهلي ضيفًا على الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

وتُختتم مباريات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم السبت، حيث يلعب ضمك ضد القادسية، ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره الرائد.


شارك الخبر


مقالات ذات صلة



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ماذا تفعل عند مخالطة المصابين بـ كورونا؟

سلطت وزارة الصحة الضوء على الخطوات الواجب تنفيذها