الإمارات تسجل 3539 حالة كورونا جديدة و9 وفيات

الأربعاء ١٠ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٣ مساءً
الإمارات تسجل 3539 حالة كورونا جديدة و9 وفيات
المواطن - متابعة

ساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الإمارات وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 3,539 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.

حالات كورونا في الإمارات

وبحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية فإن مجموع الحالات المسجلة بلغ حتى اليوم 336,142 حالة، فيما تم الإعلان عن وفاة 9 حالات مصابة وذلك من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 956 حالة.

‎وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضمانًا لصحة وسلامة الجميع.

‎حالات التعافي من كورونا

كما أعلنت الوزارة عن شفاء 2,993 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 316,053 حالة كما تم  إجراء 166,879 فحصًا جديدًا خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.