العمري نصف قوة القادسية الهجومية بدوري محمد بن سلمان
يُعد من أبرز اللاعبين هذا الموسم

العمري نصف قوة القادسية الهجومية بدوري محمد بن سلمان

الساعة 5:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
العمري نصف قوة القادسية الهجومية بدوري محمد بن سلمان العمري - المصدر @qadisiyah1967
المواطن - مروة نبيل

يُقدم حسن العمري مستوى مميزًا هذا الموسم، ليكون من أبرز لاعبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وليس فريق القادسية فقط.

العمري يخطف الأنظار

وساهم حسن العمري في تسجيل 16 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية حتى الآن، حيث سجل 11 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة؛ ليُمثل حوالي 50% من قوة فريقه الهجومية، حيث نجح في إحراز 31 هدفًا خلال الـ20 جولة الماضية.

ولم يغب النجم المتألق عن التسجيل أو صناعة الأهداف خلال آخر 11 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين سوى في الجولة الـ19 فقط، حيث نجح في هز الشباك بداية من الجولة العاشرة وحتى الـ18، وصنع 3 أهداف.

ولعب حسن العمري دورًا بارزًا في ظهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بشكل جيد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ليحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة.

وأكدت تقارير صحافية أن حسن العمري بات هدفًا لعدد من الأندية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي مقدمتهم نادي الشباب، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حسن العمري
نجم القادسية – المصدر @qadisiyah1967

القادسية في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية لمواجهة نظيره الاتحاد على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة.

القادسية
لاعبو القادسية – المصدر @qadisiyah1967


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

صورة محمد بن سلمان وأمير قطر وطحنون بن زايد تثلج الصدر وتبشر بالمستقبل

علق سياسيون وإعلاميون وشعراء على اللقاء الودي الأخوي