الهلال أمام الفتح لاستعادة التوازن
المباراة تُقام بالجولة الـ21

الهلال أمام الفتح لاستعادة التوازن

الساعة 3:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال أمام الفتح لاستعادة التوازن جانب من المباراة
المواطن - الرياض

يستضيف نادي الفتح نظيره نادي الهلال مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أسلوب جديد لـ الهلال

ويبحث الزعيم عن أسلوب جديد لاستعادة توازنه بعد الخسارة الأخيرة من غريمه النصر بهدف دون مقابل بالجولة العشرين، ويحتل الهلال وصافة الدوري برصيد 36 نقطة، إذ يأمل تحقيق الفوز لإبقاء حظوظ المنافسة، وتقليص الفارق مع الشباب المتصدر إلى نقطتين، قبل مواجهة الليث لنادي ضمك غدًا الاثنين.

تصحيح أوضاع

من جهة أخرى يسعى الفتح للابتعاد عن آخر الترتيب إذ سيحاول جاهدًا الخروج بأقل الخسائر للابتعاد عن المراكز الأخيرة، ويحتل الفتح المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

ويدير اللقاء خالد صلوي، ويعاونه محمد العبكري، وسعد الشبرمي، وماجد الشمراني حكمًا رابعًا.

 مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان

وتنطلق اليوم الأحد 4 مباريات استكمالًا لمنافسات الجولة الحادية والعشرين، من دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/2021.

وستُقام المباراة الأولى بين فريقي الرائد والعين في الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

أما المباراة الثانية فسوف تكون بين فريقي القادسية والاتحاد وتنطلق في السادسة والربع مساءً على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

واللقاء الثالث بين فريقي الفتح والهلال، في تمام السادسة والثلث مساءً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، أما المباراة الختامية لليوم فسوف تكون بين فريقي النصر وأبها في الثامنة والنصف مساءً على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وكانت مباريات السبت بالجولة الـ21 من دوري محمد بن سلمان بدأت بلقاء بين الباطن والوحدة، حيث فاز الباطن بثلاثية دون رد، بينما فاز التعاون على الاتفاق بثلاثية دون رد، وفاز الفيصلي على الأهلي بنتيجة هدفين لهدف.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :