رغم ظهوره بمستوى جيد مؤخرًا

بنزيمة يُثير الجدل بشأن مستقبله مع الريال

الخميس ١١ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٧:١٠ مساءً
بنزيمة يُثير الجدل بشأن مستقبله مع الريال
المواطن - مروة نبيل

أكد تقرير صحافي إسباني، اليوم الخميس، أن مستقبل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ليس واضحًا تمامًا.

حقيقة رحيل بنزيمة

وعلى الرغم من ثبات مستوى كريم بنزيمة مع الريال في الفترة الأخيرة، ما دفع الإدارة لعدم التفكير في ضم مهاجم آخر بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، إلا أنه يُفكر في مغادرة المرينغي.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أن المهاجم الفرنسي بنزيمة لا يمحو فكرة إنهاء مسيرته بقميص فريقه السابق ليون، ويُفكر عن قرب في العودة إلى فرنسا مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “مُبرر نجم ريال مدريد هو أنه بلغ الـ33 من عمره، وهو عمر مناسب لتقديم مستوى جيد حين يعود إلى الدوري الفرنسي، في حين أن رغبة المرينغي الراسخة هي استمراره في صفوف الفريق، بعد كل السنوات التي قضاها معه”.

كريم بنزيمة
بنزيمة – المصدر @realmadriden

ريال مدريد في الدوري الإسباني

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره فالنسيا، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز ويطمح المرينغي لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير على تذبذب المستوى.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 46 نقطة من 22 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ولكنه خاض 20 مواجهة.

Real madrid
لاعبو الريال