دوري محمد بن سلمان: بقير نصف قوة أبها الهجومية
قبل مباراة الباطن في الجولة الـ19

دوري محمد بن سلمان: بقير نصف قوة أبها الهجومية

الساعة 3:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان: بقير نصف قوة أبها الهجومية بقير - المصدر @SPL
المواطن - مروة نبيل

يُقدم التونسي الدولي سعد بقير مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سعد بقير يخطف الأنظار

وساهم سعد بقير في تسجيل 31 هدفًا من أصل 66 هدفًا سجلها الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها منذ صعوده إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

سعد بقير
احتفال نجم أبها بالهدف – المصدر @SPL

ولعب سعد بقير 41 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، 25 منها الموسم الماضي، وخاض 16 مواجهة هذا الموسم، وتمكن من هز الشباك 16 مرة، وقدم 15 تمريرة حاسمة، وذلك وفقًا لحساب “دوري بلس” على موقع “تويتر”.

ويسعى التونسي الدولي سعد بقير لمواصلة تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة أنه يُنافس على صدارة الأكثر صناعة للأهداف.

نجم نادي أبها بقير
النجم التونسي الدولي – المصدر @SPL

أبها في دوري محمد بن سلمان

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها ضد نظيره الباطن، مساء اليوم الأربعاء، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل أبها المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن في المركز الـ13 برصيد 20 نقطة.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس البيرو بذكرى استقلال بلاده

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد