ذهبي نصراوي يُغضب الهلاليين بتغريدة بعد أحداث الديربي
واصفًا ما تم التطرق له بالأمر المضحك

ذهبي نصراوي يُغضب الهلاليين بتغريدة بعد أحداث الديربي

الساعة 9:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ذهبي نصراوي يُغضب الهلاليين بتغريدة بعد أحداث الديربي
المواطن - محمد سمعه

سلط عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي لـ النصر، الضوء على أحداث ديربي الهلال والنصر، بتغريدة أغضبت عشاق الأزرق، بعد أن وصف ما تم التطرق إليه وتحويره بالأمور الجانبية المضحكة.

وغرد بغلف قائلًا: “بشفافية تامة، تابعت الكثير من ردود الفعل، بعد فوز العالمي على الجار، كل ما في الأمر يا سادة، أن الجار صعب عليه الفوز على العالمي، متى ما كانت الأمور طبيعية، البكاء والصياح لا تصنع فريقًا ذا قسوة وهيبة، للرياض كبير واحد فقط”.

النصر يعود للانتصارات ويحسم الديربي ضد الهلال 

وكان النصر هزم الأزرق بهدف دون رد، سجله اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز أول أمس الثلاثاء، بعد تمريرة متقنة من اللاعب البرازيلي بيتروس.

كما دخل بيتروس في مشادة كلامية مع سعود كريري مدير الكرة بالأزرق، انتهت بطرده من المباراة.

الهلال تعثر مرتين في آخر 3 جولات

ويمر الهلال بفترة صعبة فنيًا، حيث خسر مباراتين في آخر 3 جولات من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام كل من ضمك والنصر، ثم فاز على الاتفاق بالجولة التاسعة عشرة.

وسيواجه الهلال، فريق الفتح بالجولة الحادية والعشرين، مساء يوم الأحد المقبل، ويلعب في نفس اليوم أيضًا فريق النصر مع ضيفه أبها، حيث تُقام المباراة على ملعب “مرسول بارك” معقل العالمي في الرياض.

ويحتل الأزرق حاليًا المركز الثاني برصيد 36 نقطة، أما النصر فيتواجد بالمركز السابع برصيد 28 نقطة.

وكانت إدارة الأزرق أقالت المدرب الروماني رازفان لوشيسكو من تدريب الفريق عقب الخسارة من ضمك في الجولة الثامنة عشرة من دوري المحترفين.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :