رحيل كاريلي يُضر لاعبي الاتحاد في أمرين
العميد تراجعت نتائجه بالفترة الأخيرة

رحيل كاريلي يُضر لاعبي الاتحاد في أمرين

الساعة 8:30 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رحيل كاريلي يُضر لاعبي الاتحاد في أمرين فابيو كاريلي مدرب الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يمر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، بموقف صعب للغاية جعل العديد من النقاد الرياضيين وعشاق العميد، يُطالبون إدارة أنمار الحائلي بإقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

فوز الاتفاق وخسارة الاتحاد تُقلق عشاق العميد:

وكان العميد خسر من الفيصلي بثلاثية لهدف بالجولة الـ20 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مما جعل فرص الفريق بالبقاء في المربع الذهبي، ضعيفة في حال فاز الاتفاق على التعاون، وحقق العميد نتيجة سلبية أمام القادسية.

وإذا رحل كاريلي عن الفريق الأول بالعميد فهذا الأمر سيضر لاعبي الفريق في نقطتين، أولهما هو هدم الاستقرار الفني للفريق خاصة أن كاريلي لم يحقق نتائج كارثية كثيرة، بل وصل بالفريق للمركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين بالإضافة للوصول لنهائي البطولة العربية.

والأمر الثاني هو ارتباط بعض اللاعبين بوجود المدرب كاريلي مثل غاري رودريغيز والصربي الكسندر بريجوفيتش، فرحيل المدرب البرازيلي قد يعني تذمر بعض اللاعبين مما يؤدي لرحيلهم عن الفريق وبالتالي خسارة الاتحاد للعديد من نجومه، مما يؤثر بالسلب على نتائج الفريق.

الوجهة المقبلة لـ كاريلي إذا غادر الاتحاد:

وذكرت صحيفة “لانس” البرازيلية أن اسم كاريلي طُرح بقوة على طاولة المفاوضات في نادي فلوميننسي البرازيلي لتدريب الفريق بالمرحلة المقبلة.

وكان الناقد الرياضي عدنان جستنيه وجه عتابًا شديدًا للمدرب البرازيلي كاريلي؛ بسبب تغييراته المستمرة في التشكيل بدون حكمة، إضافة إلى لتعرض الفريق للخسارة مرتين في آخر 5 مباريات بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو ما يُهدد فرص العميد بالبقاء بالمربع الذهبي في جدول الترتيب.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :