كاريلي يُحدد وجهته المقبلة إذا غادر الاتحاد
تعرض للانتقادات بسبب نتائج الفريق

كاريلي يُحدد وجهته المقبلة إذا غادر الاتحاد

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كاريلي يُحدد وجهته المقبلة إذا غادر الاتحاد فابيو كاريلي مدرب الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن أيام المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مع نادي الاتحاد، أصبحت معدودة وذلك بعد الخسارة أمس الثلاثاء من الفيصلي بثلاثية لهدف وهو الأمر الذي أثار غضب عشاق العميد بشكل كبير.

وكان الناقد الرياضي عدنان جستنيه وجه عتابًا شديدًا للمدرب البرازيلي كاريلي بسبب تغييراته المستمرة في التشكيل بدون حكمة، إضافة إلى لتعرض الفريق للخسارة مرتين في آخر 5 مباريات بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو ما يُهدد فرص العميد بالبقاء بالمربع الذهبي في جدول الترتيب.

الاتحاد مهدد بعدم التتويج ببطولتين

وأضاف جستنيه في حديثه لقناة 24 الرياضية أن العميد لن يفوز بكأس الملك أو بالبطولة العربية في ظل وجود كاريلي، كما أضاف بأن المركز الثامن سينتظر العميد بنهاية الموسم.

وذكرت صحيفة “لانس” البرازيلية أن اسم كاريلي طُرح بقوة على طاولة المفاوضات في نادي فلوميننسي البرازيلي لتدريب الفريق بالمرحلة المقبلة.

فابيو كاريلي مدرب الاتحاد
كاريلي

فوز الاتفاق وتعادل العميد يُنزله للمركز الخامس

ويحتل العميد حاليًا المرتبة الرابعة برصيد 32 نقطة بعد الخسارة من الفيصلي، حيث إن فوز الاتفاق في الجولة الـ21، وتعادل العميد أو خسارته أمام القادسية يوم الأحد المقبل، يهبط بالعميد للمركز الخامس ويُبعده عن المربع الذهبي.

وكان الاتحاد خسر من الفيصلي بثلاثية لهدف، حيث سجل للعنابي كل من جوليو تافاريس وألكسندر ميركل، وحمد المنصور لاعب العميد بالخطأ في مرماه، بينما سجل للعميد اللاعب البرازيلي رومارينيو.

وتراجعت نتائج العميد، بصورة لافتة في الفترة الأخيرة، مما جعل الكثيرين من عشاق العميد ينتقدون إدارة المدرب كاريلي في إدارة المباريات وكثرة تغييراته في التشكيل الأساسي للفريق.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :