ساديو ماني : أمل فوزنا بالبريميرليج انتهى
بعد تراجع نتائج ليفربول مؤخرًا

ساديو ماني : أمل فوزنا بالبريميرليج انتهى

الساعة 3:17 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ساديو ماني : أمل فوزنا بالبريميرليج انتهى ماني - المصدر @LFC
المواطن - مروة نبيل

شدد السنغالي الدولي ساديو ماني على أن أمل فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بلقب البريميرليج هذا الموسم قد انتهى، مشيرًا إلى أن تركيزهم الآن سينصب على حصد دوري أبطال أوروبا 2021.

ساديو ماني يؤكد صعوبة حصد البريميرليج

وقال ساديو ماني خلال تصريحاته لشبكة ESPN: “كان هدفنا من البداية دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي ومباريات الكؤوس.. والآن أستطيع القول إن أمل الفوز بالبريميرليج انتهى.. بات الفارق كبيرًا جدًا”.

وتابع المهاجم السنغالي الدولي تصريحاته قائلًا: “في تفكيرنا دائمًا أننا لا نيأس أبدًا ولن نيأس لكن بكل تأكيد سيتي فريق كبير وهو يحلق في الصدارة”.

وأضاف ساديو ماني قائلً: “هدفنا الرئيسي دوري أبطال أوروبا 2021، وأن نفوز باللقب وليس المركز الثاني لكن هذا ليس سهلًا.. سنواجه أفضل الفرق في قارة أوروبا، لكن نحن هنا من أجل الفوز على الأفضل في العالم”.

ساديو ماني
ماني – المصدر @LFC

ليفربول في الدوري الإنجليزي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول قد نجح في تحطيم الأرقام القياسية الموسم الرياضي الماضي في طريقه لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 30 عامًا، إلا أنه ابتعد عن المنافسة هذا الموسم بسبب الإصابات وتراجع المستوى.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة من 25 مباراة، وبفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

ليفربول
لاعبو ليفربول – المصدر @LFC


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :