بعد عودته إلى التهديف مجددًا

مباراة توتنهام تمنح ماني 3 أرقام مميزة

الجمعة ٢٩ يناير ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٠ مساءً
مباراة توتنهام تمنح ماني 3 أرقام مميزة
المواطن - مروة نبيل

تألق نجم الريدز، السنغالي ساديو ماني خلال مباراة توتنهام ضد ليفربول ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليُحقق أكثر من رقم مميز.

ماني يُبدع ضد توتنهام

ونجح ساديو ماني في تسجيل هدف فريقه الثالث في مباراة توتنهام ضد ليفربول عند الدقيقة 65، بعدما تابع كرة عرضية مميزة من ألكسندر أرنولد، وسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء، ليهز الشباك.

ويُعتبر هدف ماني هو الأول الذي يُسجله خارج ملعبه ضد توتنهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، خلال المحاولة رقم 19 التي يقوم بها؛ في الزيارة السادسة للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول.

 

توتنهام ضد ليفربول
ماني في المباراة – المصدر @LFC

كما أن هذه المباراة هي الثانية التي يُسجل فيها المهاجم السنغالي أمام السبيرز بشكل عام، حيث سبق أن خاض ضده 14 مواجهة سواء على ملعبه أو خارج في جميع البطولات، وذلك وفقًا لشبكة “سكاي سبورتس”.

وبعد هدفه في شباك توتنهام هوتسبير، وصل ساديو ماني إلى الهدف رقم 70 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم بقميص فريق ليفربول، لتجاوز رقم مهاجم الريدز السابق، الأوروغوياني لويس سواريز صاحب الـ69 هدفًا.

 

ماني ضد توتنهام
احتفال ماني – المصدر @LFC

ليفربول يفوز بثلاثية

ولعب توتنهام ضد ليفربول، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وشهدت المباراة تألقًا لافتًا من الريدز الذي نجح في استعادة نغمة الفوز، وحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 3/1.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول رصيده إلى 37 نقطة، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد السبيرز بقيادة مورينيو عند 33 نقطة، ليتواجد في المركز السادس.

توتنهام ضد ليفربول
جانب من المباراة – المصدر @SpursOfficial