لشغل عدد من المناصب الشاغرة

مؤمنة يستعد لإجراء تغييرات إدارية في الأهلي

الجمعة ١٩ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١١:٤٧ صباحاً
مؤمنة يستعد لإجراء تغييرات إدارية في الأهلي
المواطن - مروة نبيل

تعتزم إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة إجراء تغييرات إدارية خلال الفترة المقبلة، حيث وضعت عددًا من الأسماء المرشحة لشغل المناصب الشاغرة.

إدارة مؤمنة تُجري تغييرات إدارية

ووضعت إدارة مؤمنة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابقين، نايف القاضي وكامل الموسى من أبرز المرشحين لتولي مناصب إدارية في النادي، وذلك وفقًا لمصادر “الرياضية”.

وأضافت: “نايف القاضي مرشح بارز لتولي منصب المدير التنفيذي في الأهلي، حيث كان آخر من تولى هذا المنصب في النادي محمد الحارثي، في حين يأتي اسم كامل الموسى، مرشحًا لتولي منصب مدير الكرة بالنادي، والذي كان يتولاه ماجد الطويرقي”.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة مؤمنة قد وضعت عدة أسماء لشغل هذه المناصب، وقامت بالتواصل مع بعضهم، ومن أبرزهم؛ أحمد بامعوضة وعادل كعكي وزكي الصالح، إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق معهم، ما دفع الإدارة للتفاوض مع آخرين.

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التعادل إيجابيًا بنتيجة 1/1 ضد نظيره العين، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويستعد لمواجهة الشباب، يوم الاثنين المقبل.

ووصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى 35 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من الفوز 10 مرات، والتعادل في 5 مباريات والخسارة 4 مرات.