مخالفة مالية لرئيس برشلونة السابق!
بسبب صفقة البرازيلي مالكوم

مخالفة مالية لرئيس برشلونة السابق!

الساعة 5:52 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مخالفة مالية لرئيس برشلونة السابق! بارتوميو
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي، اليوم الخميس، عن تفاصيل مخالفة مالية وقع فيها مجلس إدارة نادي برشلونة السابق، جوسيب ماريا بارتوميو.

مخالفة مالية في برشلونة

وذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن إدارة برشلونة منحت وكيل اللاعبين، جوسيب ماريا مينجويلا الابن، عمولة 10 ملايين يورو، مقابل دوره في التفاوض في صفقة انتقال البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا.

وتابعت: “نص العقد بين إدارة البارشا ومينجويلا على أنه لن يتم دفع هذه المبالغ إلا في حالة توقيع مالكوم لبرشلونة، الذي تعاقد معه بالفعل بعد أزمة مع نادي روما مقابل 41 مليون يورو قادمًا من بوردو الفرنسي”.

وأضافت الإذاعة: “تم توقيع هذا العقد في 2 يوليو 2018، ووقعه بارتوميو وجوردي ميستري وأوسكار جراو وجوسيب ماريا مينجويلا، وبعد التواصل مع وكيل اللاعبين أكد أن عمولته الحقيقية تصل لأكثر بقليل من مليون يورو”.

وواصلت: “المبلغ المتبقي تم استخدامه لدفع غرامات لنادي روما، الذي كان قد اتفق على ضم مالكوم، حيث أنزل مسؤولو برشلونة اللاعب من الطائرة المتجهة للعاصمة الإيطالية”، مشيرة إلى أن مصادر رسمية داخل الفريق الكتالوني أكدت أن إجمالي مبلغ العمولة وصل لـ8.4 مليون يورو.

رئيس برشلونة بارتوميو
بارتوميو

استقالة بارتوميو

واستقال بارتوميو ومجلس إدارة برشلونة في أكتوبر الماضي، بعد حملة سحب الثقة التي أطلقها العديد من أعضاء النادي، حيث دعا إلى اجتماع استثنائي، عقب تأكيد مجلس إقليم كتالونيا عدم وجود معوقات قضائية أو صحية لإجراء استفتاء سحب الثقة من المجلس.

وعانى الفريق الكتالوني من تراجع النتائج في جميع المسابقات المحلية والقارية خلال فترة بارتوميو الأخيرة، كما دخل في خلاف مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي طلب بالرحيل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :