مصطفى محمد يُعادل رقم جوميز مع غلطة سراي
بعد إحرازه هدفين في شباك إيرزوروسبور

مصطفى محمد يُعادل رقم جوميز مع غلطة سراي

الساعة 4:21 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مصطفى محمد يُعادل رقم جوميز مع غلطة سراي مصطفى محمد لاعب غلطة سراي - المصدر @Galatasaray
المواطن - محمد سمعه

يقدم المهاجم المصري مصطفى محمد لاعب فريق غلطة سراي التركي، أداءً أكثر من رائع مع فريقه، وذلك بعد أن سجل هدفين في مباراة إيرزوروم سبور ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وكان المهاجم المصري صاحب الـ23 سنة سجل هدفين في شباك إيرزوروم سبور في الدقيقتين الـ الـ38 والـ45 من عمر الشوط الأول، ليقود فريقه لصدارة الدوري التركي بعد هذا الفوز.

مصطفى محمد ثاني أسرع لاعب يُحرز 5 أهداف

وبحسب إحصائيات موقع Opta فإن المهاجم المصري أصبح ثاني أسرع لاعب يصل لـ 5 أهداف مع غلطة سراي بالدوري التركي منذ موسم 2007/2008.

وعادل مصطفى محمد، رقم الفرنسي بافيتيمبي جوميز نجم غلطة سراي السابق ولاعب الهلال الحالي، حيث سجل الفرنسي 5 أهداف في أول 4 مباريات له مع الفريق التركي، بينما سجل المهاجم المصري أهدافه الخمسة في أول 5 مباريات.

ويحتل غلطة سراي حاليًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 57 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الجار نادي بيشكتاش صاحب المركز الثاني.

وأكد المهاجم المصري بعد نهاية مباراة إيرزوروم سبور أن كل ما يهمه هو فوز غلطة سراي، مضيفًا أن مسألة تسجيل الأهداف لا تهمه.

مصطفى محمد
المهاجم المصري – المصدر @Galatasaray

سبب تشبيه مصطفى محمد بـ “الأناكوندا”

وأشار محمد إلى أن لقبه المفضل هو “الأناكوندا” نسبة إلى ثعبان الأناكوندا الذي ينقض على فرائسه، حيث شُبهت القدرة التهديفية وانقضاضه على الكرة لإحراز الأهداف بانقضاض الأناكوندا على فرائسها.

يذكر أن مصطفى محمد انضم لنادي غلطة سراي قادمًا من الزمالك المصري على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :