سجل 4 أهداف في 4 مباريات متتالية مع الفريق التركي

مصطفى محمد يُعادل رقم نجم الهلال مع غلطة سراي

الإثنين ١٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٤:١٥ مساءً
مصطفى محمد يُعادل رقم نجم الهلال مع غلطة سراي
المواطن - محمد سمعه

نجح اللاعب المصري مصطفى محمد مهاجم غلطة سراي التركي، في معادلة رقم الفرنسي بافيتيمبي جوميز نجم الفريق التركي السابق ولاعب نادي الهلال الحالي، حول تسجيل الأهداف في أول 3 مباريات متتالية مع النادي التركي.

وكان المهاجم المصري صاحب الـ23 سنة انضم لصفوف فريق غلطة سراي قادمًا من الزمالك المصري على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم.

المهاجم المصري يسير على خطى جوميز

وسجل المهاجم المصري 4 أهداف في أول 4 مباريات متتالية له في مختلف البطولات مع غلطة سراي، منهم 3 أهداف في أول 3 مباريات له بالدوري التركي معادلًا رقم بافيتيمبي جوميز الذي سجل 3 أهداف في أول 3 مباريات له مع غلطة سراي بالدوري التركي في عام 2017 وفقًا لـ Yalla Kora.

وتمكن مصطفى محمد من إحراز 3 أهداف في الدوري التركي في شباك كل من باشاك شهير وفنربخشة وفريق قاسم باشا بينما سجل هدفًا في شباك فريق ألانيا سبور في كأس تركيا.

مصطفى محمد
لقطة من مباراة غلطة سراي وقاسم باشا – المصدر @Galatasaray

بطولات مصطفى محمد

جدير بالذكر أن المهاجم المصري صاحب الـ23 عامًا فاز بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة مع المنتخب المصري الأولمبي للمرة الأولى في تاريخ مصر في 2019، كما تُوج بلقب كأس السوبر الإفريقي مع الزمالك في فبراير 2020.

وشارك اللاعب أيضًا في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الماضي، التي حسمها الأهلي المصري لمصلحته بثنائية مقابل هدف.

وسبق للاعب مصطفى محمد أن لعب في ناديي طنطا وطلائع الجيش كما ظهر للمرة الأولى مع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في عام 2016 ووقتها كان يبلغ من العمر 19 سنة.