مانشستر يونايتد يواجه ميلان

نتائج قرعة دور الـ16 في الدوري الأوروبي

الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٢ مساءً
نتائج قرعة دور الـ16 في الدوري الأوروبي
المواطن - مروة نبيل

أجريت، اليوم الجمعة، قرعة دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي 2021 في مدينة نيون السويسرية، وأسفرت عن مواجهات قوية أبرزها مانشستر يونايتد وميلان.

الفرق المتأهلة إلى دور الـ16

وأُسدل الستار على منافسات دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي 2021، مساء أمس الخميس، بـ15 مواجهة، وذلك بعدما أُقيمت مباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفسبيرجر، الأربعاء الماضي.

ونجح في التأهل إلى دور الـ16، كل من؛ مانشستر يونايتد، توتنهام وآرسنال “إنجلترا”، ميلان وروما “إيطاليا”، غرناطة وفياريال “إسبانيا”، شاختار دونيتسك ودينامو كييف “أوكرانيا”، مولده النرويجي، رينجرز الاسكتلندي، يونج بويز السويسري، دينامو زغرب الكرواتي، سلافيا براج التشيكي، أياكس الهولندي وأولمبياكوس اليوناني.

 

قرعة الدوري الأوروبي
الأندية المشاركة في البطولة – المصدر @EuropaLeague

قرعة الدوري الأوروبي

وجاءت قرعة الدوري الأوروبي 2021، كالتالي؛ أياكس ضد يونج بويز، دينامو كييف مع فياريال، روما أمام شاختار دونيتسك، أولمبياكوس وآرسنال، دينامو زغرب ضد توتنهام، سلافيا براج مع رينجرز، غرناطة ومولده، بجانب مواجهة مانشستر يونايتد مع ميلان.

ومن المقرر أن تُقام مباريات الذهاب على ملعب الفرق المذكورة أولًا، يوم الخميس الموافق 11 من مارس المقبل، على أن تكون مواجهات الإياب يوم 18 من الشهر ذاته، وذلك وفقًا لما أسفرت عنه قرعة الدوري الأوروبي اليوم.

وبعد انتهاء منافسات دور الـ16، سيُجري الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرعة الدورين ربع ونصف النهائي يوم 19 من شهر مارس المقبل، على أن تُقام المباراة النهائية على ملعب “جدانكا” في بولندا، يوم 26 مايو المقبل.

الدوري الأوروبي
نتائج القرعة – المصدر @EuropaLeague