بعد مرور 6 أعوام على وفاتهم

وليد الفراج يُشيد بتصرف الأهلي المصري مع شهداء الزمالك

2021-02-08 الساعة 7:06
وليد الفراج يُشيد بتصرف الأهلي المصري مع شهداء الزمالك
المواطن - محمد سمعه

أشاد الإعلامي الرياضي المخضرم وليد الفراج بتصرف النادي الأهلي المصري مع غريمه نادي الزمالك، وذلك بمناسبة حلول اليوم الذكرى السادسة على وفاة 20 مشجعًا من نادي الزمالك في 8 فبراير من عام 2015.

وكان حساب الأهلي غرد عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “رحم الله شهداء الزمالك”.

الفراج يشيد بتحرك الأهلي المصري لتخفيف التعصب

ليرد الفراج قائلًا: “تخفيف التعصب الرياضي يبدأ من شجاعة الأندية الجماهيرية الكبرى هذا النادي الأهلي، يشارك غريمه نادي الزمالك في موقف إنساني، كم أتمنى أن تُبادر الأندية الكبيرة إلى تهنئة أو مواساة منافسيها في لحظات معينة، هكذا نحقق عنوان خفف تعصبك، بالتوفيق للأهلي الليلة”.

وكانت الكرة المصرية عانت الأمرين خلال الفترة من عامي 2012 و 2015 حيث فقدت 74 مشجعًا من الأهلي المصري في مذبحة بورسعيد الشهيرة خلال لقاء الأهلي والمصري في الدوري المحلي وكان ذلك يوم 1 فبراير 2012، ثم فارق الحياة 20 مشجعًا من نادي الزمالك خلال لقاء الزمالك وإنبي في الدوري المصري عام 2015 في المباراة التي أُقيمت على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، حيث مات الـ20 مشجعًا نتيجة اختناق وتدافع بسبب إلقاء قنابل مسيلة للدموع.

الأهلي يواجه البايرن في لقاء ناري

يذكر أن الأهلي المصري على موعد الليلة مع مباراة قوية ضد فريق بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية حيث سيواجه الفائز منهما فريق تيغريس المكسيكي في المباراة النهائية يوم الخميس المقبل.