وليد الفراج يُعلق على قرارات الانضباط
بشأن أحداث مباراة النصر والشباب

وليد الفراج يُعلق على قرارات الانضباط

الساعة 12:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وليد الفراج يُعلق على قرارات الانضباط وليد الفراج
المواطن - مروة نبيل

علق الإعلامي وليد الفراج على القرارات التي اتخذتها لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن أحداث مباراة الشباب والنصر.

تعليق وليد الفراج على القرارات

وقال وليد الفراج: “بصرف النظر عن القرارات.. بعض الجمهور لازم يفهم أن الضجيج لا يحول باطلًا إلى حق، ولا حقًا إلى باطل.. شكرًا لكل مسؤول يدعم أو يتخذ قرارات أقرب للعدالة بدون انفعالية أو تأثر بأي ظروف”.

ونشر وليد الفراج عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وقائمة الهدافين، وعلق قائلًا: “لا تهدر وقتك في الحديث عما مضى، نحن الآن نستعد لانطلاق الثلث الأخير من الدوري”.

واختتم وليد الفراج تغريدته قائلًا: “الصراع أصبح كبيرًا في المقدمة وفي آخر الترتيب، أما القضايا الإدارية والقانونية فقد استهلكت أغلب اهتمامنا بينما نحن متذوقي مباريات كرة قدم بالأساس.. خلونا داخل الملعب إذا كان لديكم ما يميزكم فنيًا”.

الانضباط تُعاقب البلطان وسيبا وحسين عبدالغني

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قد أصدرت عقوباتها، مساء أمس الخميس، بشأن أحداث مباراة الشباب والنصر ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي حسمها الليوث بثلاثية دون رد.

وتم منع رئيس نادي الشباب خالد البلطان من الدخول إلى الملعب في 3 مباريات، وتغريمه 40 ألفًا، وغرمت نجم فريقه، سيبا 200 ألف ريال وإيقافه مباراتين، كما أوقفت المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر، حسين عبدالغني مواجهتين وغرمته 40 ألفًا.

حسين عبدالغني والبلطان
حسين عبدالغني والبلطان


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :